شاهدوا: تايلاندى يعثر على لؤلؤة نادرة داخل وجبة غذاء

تايلاندى يعثر على لؤلؤة نادرة داخل وجبة غذاء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لعب الحظ دورا كبيرا فى تغيير حياة سائق تايلاندى بعد عثوره على لؤلؤة "ميلو" النادرة أثناء تناول المأكولات البحرية، عقب أسابيع فقط من عثور صياد آخر على جوهرة مماثلة بقيمة 250 ألف جنيه إسترلينى على الشاطئ.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن مونثيان جانسوك ، البالغ من العمر 40 عامًا، اشترى مأكولات بحرية من ضمنها "حلزون التفاح" من سوق بالقرب من منزله في مقاطعة تشونبورى، بدولة تايلاند فى 10 فبراير الجارى.

73296-سائق-تايلاندى-يعثر-على-لؤلؤة-نادرة-بـ-250-ألف-أسترلينى--(3).jpg
وأفاد التقرير أن العامل وزوجته واسانا، طهيا الحلزون الذى أكلاه مع ابنهما واشتريا أيضًا نصف كيلو من السمك الطازج والقريدس والمحار.

20210215060149149.jpg
وقالت العائلة، إنها صُدمت عندما بصق ابنهما لؤلؤة برتقالية جميلة بحجم عملة معدنية وتزن 7 جرامات، وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أنهم اعتقدوا ربما تكون واحدة من أندر اللآلئ فى العالم، وهى لؤلؤة ميلو برتقالية، بعد قراءتهم أخبار عن اكتشاف آخر الشهر الماضى.

 

 

58801-سائق-تايلاندى-يعثر-على-لؤلؤة-نادرة-بـ-250-ألف-أسترلينى--(5).jpg
وحصل الأب على اللؤلؤة، حيث كان يعتقد أنه يمكن أن يكسب مئات الآلاف من الجنيهات مقابل ذلك، وقال: "اجتمعت عائلتي وجيراني جميعًا لإلقاء نظرة على الحجر واتفقوا على أنه شيء لم يروه من قبل"، وأوضح التقرير أنهم كانوا يريدون التأكد من أنها واحدة من اللآلئ باهظة الثمن، لكن لدى غريزة أنه يمكننا كسب الكثير من المال مقابل ذلك.