لم يُسمح له بلقاء كريم يونس

العالول يتحدث عن لقاء حسين الشيخ مع البرغوثي في سجن هداريم

العالول خبر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 

قال نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، إنّ اجتماع رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، الوزير حسين الشيخ، مع عضو مركزية فتح الأسير مروان البرغوثي في سجن "هداريم" الإسرائيلي، كان هادئاً.

وأضاف العالول خلال لقاء مع "تلفزيون فلسطين" مساء الثلاثاء: "إنّ اللجنة المركزية ستعقد اجتماعات بشكلٍ أسبوعي، للتشاور في ملف الانتخابات".

وتابع: "سيتم التشاور في التفاصيل مع جميع أعضاء اللجنة، المركزية والأخوين مروان البرغوثي، وكريم يونس يتم التشاور معهما أيضاً".

وبيّن أنّ الشيخ ذهب للقاء البرغوثي، فيما لم يُسمح له بأنّ يلتقي مع يونس، وكان التواصل مع الأخير لفترة طويلة، مُردفاً: "مثلما يتم التشاور مع العالول لا بد أنّ يتم التشاور مع البرغوثي وكريم يونس".

واستدرك: "نريد العمل معاً، وكل خطوة تم التشاور بشأنها مع عدد كبير مع الأطر"، لافتاً إلى أنّ الاجتماع بين الشيخ والبرغوثي كان هادئاً رائعاً، وتم فيه الاتفاق على كل شيء.

وختم العالول حديثه، بالقول: "إنّ البرغوثي أكّد حرصه على وحدة فتح وقائمة الحركة موحدة، كما تم التفاهم على ذلك خلال اجتماع اللجنة المركزية"، مُعرباً عن أمله في عقد لقاءات أخرى مع البرغوثي، أو التواصل معه بأي طريقة.