مصر: جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

مصر: جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021
حجم الخط

وكالة خبر

مصر جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية خلال مؤتمر عقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر في الرابع عشر من فبراير عن تفاصيل اجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية.

وأشار شوقي إن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستنطلق في 27 فبراير/ شباط، على أن تجري الامتحانات يوما بعد يوم، ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الجديد في العاشر من مارس/أذار.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم المصرية ضمن جهودها لاستمرار التعليم في ظل جائحة كورونا، منصات للتعليم عن بعد وقنوات تعليمية ليتمكن الطلبة من استكمال متابعة دروسهم.

ومن أهم قرارات وزارة التربية والتعليم المتعلقة بامتحانات المراحل التعليمية المختلفة، تأجيل امتحان الشهادة الإعدادية مع امتحان المدرسة الاعدادية حتى نهاية العام، تتم امتحانات الصف الأول والثاني على جهاز لوحي من قبل لجنة المدرسة، تؤخذ امتحانات التحويل من الصف الرابع حتى الصف الثاني المتوسط.

يذكر أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في مصر تجري في ظل الارتفاع المتزايد لأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستمر في جمهورية مصر العربية .

وإليكم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي المتوقع:
- يوم الأحد الموافق 28 من شهر فبراير/شباط 2021
- يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر مارس/ آذار 2021
- يوم الخميس الموافق 4 مارس/ آذار 2021
- يوم الاثنين الموافق 8 من شهر مارس/ آذار.