فيديو .. رقص ريم عبدالله بمسلسل عندما يكتمل القمر يثير جدلا

فيديو .. رقص ريم عبدالله بمسلسل عندما يكتمل القمر يثير جدلا
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو رقص ريم عبدالله بمسلسل عندما يكتمل القمر يثير جدلا حيث أثارت الممثلة السعودية ريم عبد الله جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد تداول مشهد راقص لها خلال مسلسل عندما يكتمل القمر.

وظهرت ريم في المشهد وهي في حالة من الانسجام على نغمات الموسيقى، فتناقل الفيديو مستخدمو موقع التدوين تويتر بالمملكة العربية السعودية، فيما انقسم المغردون حول المشهد فأبدى البعض إعجابه بالمشهد، في حين عبر بعض مستخدمو موقع تويتر عن رفضهم للمشهد لما فيه من مخالفة للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية.

ويحظى مسلسل عندما يكتمل القمر على نسب مشاهدة مرتفعة في المملكة العربية السعودية، وتدور الأحداث حول رجل خمسيني تدفعه الحاجة إلى بيع منزل والدته القديم، وحين يعود إليه يكتشف أن أسرة من الجن قد سكنت المنزل.

ويعرض المسلسل في جزئه الأول فكرة سيطرة الجن على الإنسان مهزوز النفس، وأن علاج هذه الحالة هو القرب من الله والإيمان والقناعة بما يملكه الإنسان.

وتعتبر ريم عبد الله ممثلة سعودية شهيرة، عرفت للمرة الأولى من خلال المسلسل السعودي طاش ما طاش، ثم توالت أعمالها وعرفها الجمهور الخليجي بعد مشاركتها بعدة أعلام درامية، كما لها مشاركة سينمائية واحدة وهي فيلم وجدة عام 2012، مع المخرجة هيفاء المنصور.

وشاركت ريم العبد الله في كوميدية نسائية بعنوان عمشة بنت عماش، من تأليف عبد الله العامر، ويتحدث المسلسل عن ظروف تدفع فتاة للعمل على سيارة أجرة.