رابط اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري 2021 في الاردن

رابط اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري 2021 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

رابط اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري 2021 في الاردن حيث وفرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية رابطا للفحص والاستعلام عن دور الاسكان العسكري للمستفيدين.

 الاسماء اضغط هنـــا

ومن المقرر أن يستفيد آلاف الضباط وأفراد الأمن من المشروع، وأصبح بالإمكان الآن الاطلاع على التفاصيل لمعرفة الدور في صندوق الاسكان العسكري للدعم المالي، على أن يتم صرف مبلغ 438 مليون دينار لتقليص مدة الانتظار.

وقالت القوات المسلحة في بيان سابق لها إن قرابة 27 ألف فرد وضابط صف في أجهزة الدولة العسكرية والقوى الأمنية، سيتمكنون من الاستفادة من المشروع خلال العام الجاري، بنسبة زيادة تصل إلى 20 ألف مقارنة بالعام الماضي.

يذكر أن عدد المستفيدين من الاسكان العسكري بلغ 6600 في العام الماضي، كما استفاد نحو 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية لهذا العام، على أن يزيد العدد خلال الأيام القليلة القادمة.

ووفقا للبرنامج الجديد فسوف يتم إدراج المتقاعدين العسكريين في خدمات الصندوق الاستئماني العسكري من خلال إنشاء نافذة تمويل لهم بمعدل مرابحة مدعوم.

كما سيتم إنشاء مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية بدءا من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات الترخيص، لتشمل إدارات أوسع في المستقبل.

ويستعد آلاف الأفراد وضباط الصف للتسجيل في دورات تدريبية وتوجيهية تهدف إلى إعدادهم وتمكينهم بعد التقاعد، بالتزامن مع اطلاق برنامج عرض تجاري للأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين، والذي يشمل الخصومات النقدية أو الأقساط أو المدفوعات الإلكترونية.