العراق: تفاصيل وفاة النائب ارام ناجي بوعكة صحية

العراق: تفاصيل وفاة النائب ارام ناجي بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

العراق تفاصيل وفاة النائب ارام ناجي بوعكة صحية حيث توفي صباح اليوم الأربعاء المتحدث باسم كتلة الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي آرام ناجي بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

وكان آرام ناجي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل 3 أشهر، ودخل العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية خلال الشهر الماضي إلى أن تم الإعلان عن وفاته اليوم الأربعاء السابع عشر من فبراير/ شباط 2021.

وكان ناجي قد أصيب بفيروس كورونا خلال وجوده في العاصمة العراقية بغداد، قبل أن يعود إلى مسقط رأسه دهوك ويحجر نفسه في منزله لعدة أيام، لكن تدهور حالته الصحية دفعه للتوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومكث في العناية المكثفة معظم مدة علاجه.

والنائب آرام ناجي عضوا في مجلس النواب العراقي عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في 2018، وهو من دهوك وولد في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر، وحصل على شهادة الدكتوراه عام 2017.

يذكر أن دولة العراق شهدت إصابة عدد من الشخصيات المعروفة والمشاهير في العراق خلال الأشهر القليلة الماضية بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 من بينهم عضوا البرلمان العراقي العبودي والزهيري.

وينتمي كل من النائب الزهيري إلى تحالف الفتح، بينما ينتمي العبودي إلى تحالف عراقيون حسب ما ذكرته المصادر الإعلامية العراقية.

يجدر الذكر أن دولة العراق تشهد ارتفاعا ملحوظا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 منذ بداية فصل الشتاء.