عبد القادر يعتبر وحدة "فتح" في الانتخابات الأمل الوحيد للشعب

حاتم عبد القادر
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

دعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح، حاتم عبد القادر، إلى توحيد الحركة خلال قائمة انتخابية واحدة موحدة معبرة عن الكل الفتحاوي وإرادة الجماهير الفلسطينية في ظل التحديات التي تفرض نفسها على الشعب الفلسطيني وقضيته ومشروعه الوطني المُستهدف.

واعتبر عبد القادر، في تصريح صحفي، أنّ وحدة وتماسك حركة فتح في هذه الظروف تُمثل طاقة الأمل الوحيدة للشعب الفلسطيني للخروج من نفق التأمر والإستهداف الذي تتعرض له القضية الفلسطينية، مؤكدًا على أنّ هذه الوحدة مطلب للشعب الفلسطيني بمختلف توجهات.

وحثّ عبد القادر، القيادة، بالعمل على ترسيخ وتأكيد هذه الوحدة من خلال قائمة حركة فتح الانتخابية للمجلس التشريعي التي من شأنها أنّ تعيد الثقة بحركة فتح باعتبارها قائدة المشروع الوطني وحاملة لواء العمل النضالي التحرري.

وأكّد على أنّ هذه الانتخابات تشكل مفصلًا استراتيجيًا في مسار القضية الفلسطينية ولها أهمية قصوى في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة.

وفي ختام حديثه، حثّ الشعب الفلسطيني عامة والمقدسيين خاصة، على المشاركة بكثافة وفعالية في هذه الانتخابات، معتبرًا أنّ مشاركة المقدسيين انتصارًا لعروبة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية العتيدة.