ما هو عمر مواليد شهد الشمري ؟

ما هو عمر مواليد شهد الشمري ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما هو عمر مواليد شهد الشمري  حيث يهتم محبو ومتابعو الشاعرة العراقية شهد الشمري بمعرفة مزيد من أخبارها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتصدر شهد الشمري التريند بين حين وآخر.

وشهد الشمري وولدت في 25 سبتمبر/ أيلول من عام 1987 وتبلغ من العمر 34 عام، وهي من محافظة المثنى العراقية، ورغم تنقل الشمري المستمر إلا أنها تسكن بالعراق حتى اليوم.

وعقد قران شهد الشمري على شاب عراقي يدعى فهد زايد في بداية شهر يونيو من العام الماضي، ويمتلك فهد صالون تجميل في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما ينتقل بين الإمارات والعراق.

وكانت صور مسيئة للشمري قد انتشرت في وقت سابق، وعلقت شهد الشمري بعد انتشار صور مسيئة لها إن مروجي الصور والأخبار المسيئة لها هم مجرد صفحات صفراء رخيصة تهدف إلى الشهرة فقط.

وعرفت الإعلامية والشاعرة العراقية من خلال القنوات الفضائية العراقية فظهرت على قناة الفيحاء الفضائية من خلال تقديمها لبرنامج "صبحكم الله بالخير"، كما قدمت عدة برامج أخرى منها برنامج "شهد والشعر"، وبرنامج " هيل وليل" على قناة دجلة الفضائية، وبرنامج "بت الشهد" على قناة هنا بغداد، وبرنامج "شاعر العراقية" على قناة العراقية.

كما نالت الشمري لقب أفضل شاعرة عراقية شابة لعامي 2012 و2013 بعد نظمها لمجموعة أشعار، تمكنت من ضمها في كتاب "شهد وشعر" عام 2018.