بالفيديو: كريم فهمى: الحلوانى سبب إصابتى بـ كورونا .. الله يسامحه

بالفيديو: كريم فهمى: الحلوانى سبب إصابتى بـ كورونا .. الله يسامحه
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان كريم فهمي مصدر انتقال عدوى كورونا له والذي أعلن عن إصابته بها مؤخرا بعد إجراء مسحة طبية.

وخلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي، قال كريم فهمي "واحد صاحبي اسمه محمود الحلواني، الله يسامحك، هو اللي عداني، وبالعكس هو أكتر واحد في الدنيا بياخد باله، وبيجلنا البيت هو ومراته، وفي مرة كنا قاعدين، وبعدها بيومين فلقيت مراتي دانيا بتقولي منة وحلواني جالهم كورونا".

 

#كريم_فهمي يحكي تجربته مع #كورونا .. #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderAR #TheInsiderhttps://t.co/7cVySdptUI@dubaitv @onawaan pic.twitter.com/93NfFkvs3R

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) February 17, 2021

 

وأضاف فهمي "بعدها لقيت جسمي مكسر، وبقول الحمدلله أن الأعراض مجتليش قوية يعني تكسير في الجسم وكحة مافيش سخونية، ومخوفتش وكنت بنصح الناس باستمرار".

ومؤخرا، شارك الفنان كريم فهمي متابعيه بصورة من كواليس فيلم "السرب" الذي يشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وعبر حسابه على instagram، نشر كريم صورة من كواليس الفيلم التي كشفت عن رتبته وهي طيار واسمه "رفاعي".

323995_0.png
ويقدم كريم فهمي خلال فيلم "السرب" دور مقدم طيار اسم شهرته رفاعي ،وينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطن مصري على يد الإرهابيين.

 

من ناحية أخرى كشف مخرج الفيلم أحمد نادر جلال أن الفيلم لم يتم الانتهاء من تصويره بعد، ولكن تم إصدار إعلانه في هذا التوقيت لإحياء الذكرى السادسة لمذبحة المصريين هناك.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.