شاهد: هجوم حاد على بلال احمد علام بسبب مباراة

شاهد: هجوم حاد على بلال احمد علام بسبب مباراة
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد هجوم حاد على بلال احمد علام بسبب مباراة حيث تفاجأ المعلق المصري بلال أحمد علام بهجوم عنيف من جماهير نادي جالاتا سراي التركي بسبب لاعب نادي الزمالك السابق المعار لفريق جالاتا سراي مصطفى محمد.

وفي التفاصيل فقد رد مصطفى محمد على تجاوز أحمد بلال لاعب الأهلي السابق بلفظ خارج خلال مكالمة هاتفية أجراها مع قناة أون تايم سبورت.

وكتب مصطفى محمد في تغريدة على موقع التدوين تويتر إنه لا ينزعج من النقد ويحترم جميع الآرراء على اختلافها خاصة لكبار لاعبي كرة القدم ويستفيد من كلامهم، لكنه لا يقبل الإهانة.

فشنت جماهير فريق جالاتا سراي هجوما على التركي المعلق بلال أحمد علام الذين طالبوه أن يلزم حده وأن لا يتحدث عن اللاعب المصري مصطفى محمد مرة أخرى كي يتفادى هجوما شرسا من محبي نادي جالاتا سراي التركي.

على إثر الهجوم الحاد، وجه المعلق بلال أحمد علام رسالة استغاثة إلى اللاعب مصطفى محمد، وطلب منه إيصال رسالة لجمهوره بأنه ليس هو الشخص المقصود بالهجوم.

وقدم جمهور جالاتا سراي التركي اعتذارهم للمعلق المصري بلال أحمد علام بعد إدراكهم أنهم يهاجمون الشخص الخطأ فقال أحد المعلقين " أدركنا أنه لم تكن أنت الشخص الذي يهاجم مصطفى محمد، جالاتا سراي في تركيا لديها 30 مليون إعجاب، آسف أخي"

وانتهى الخلاف بقبول بلال أحمد علام لاعتذار جماهير فريق جالاتا سراس، كما دعاهم إلى الاهتمام باللاعب المصري مصطفى محمد.