"إليكم" 5 سيناريوهات للحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ"

5 سيناريوهات للحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعرض اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ" الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة.

الجمهور ينتظر نهاية القصة التي عاشها على مدار 40 حلقة، هل ستكون نهاية سعيدة لـ"لؤلؤ" أم ماذا سيحدث لها.

سنعرف الإجابة في الساعات القادمة، ولكن قبل ذلك لنا بعض التوقعات حول هذه النهاية.

رأينا أن "مروة" لم تضع السم في الطعام لـ"بدر" لذا لم يمت، وقد عرف أن "لؤلؤ" خططت لقتله، وأخذ اللاب توب الموجود عليه الفيديو الذي صوره خلال اغتصابها.

قد يهدد "بدر" "لؤلؤ" بهذا الفيديو، ويقتله "مجدي" مدير أعمالها، وهو ما يفسر الصورة التي انتشرت من الكواليس ويظهر فيها "مجدي" والشرطة تقبض عليه بجوار مكان يشبه ورشة "بودة".

قد يظهر أن "مروة" لم تمت، لأنها لم تتلقى جرعة كبيرة من السم، حتى أن الشيء الذي حمله "بدر" وألقاه في مكان بعيد لا يبدو أنه جثمان "مروة"، وقد تخرج وتنتقم من "لؤلؤ" انتقام أكبر.
 

بعدما عرف "طارق" حقيقة ما فعلته "نهال" و"داليا" وأخذه لابنه ليعيش معه بعيدا عن والدته، قد يسامح "لؤلؤ" ويعود لها.

الفنان أحمد زاهر يشوق الجمهور أكثر من مرة للنهاية ويسأل إن كانت قصة "طارق" و"لؤلؤ" انتهت بالانفصال أم لا.

كما بدأت قصة "لؤلؤ" في الغناء في حفل مع "كاميليا" تنتهي الحلقة بمشهد حفل كبير لـ"كاميليا" و"لؤلؤ" وتقديم الدويتو الخاص بهما الذي يحضران له.

قد يكون كل ما حدث هو مجرد حلم لـ"لؤلؤ"، وهي لازالت فقيرة تتابع أخبار "كاميليا" ومدير أعمالها "مجدي"، فحلمت بكل هذا، وقد يفسر هذا ظهور عدد الجمهور المبالغ فيه في حفلات "لؤلؤ".

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.