القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد اليوم
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد اليوم حيث يستعد اليوم الخميس الثامن عشر من فبراير كل من نادي الأهلي ونادي الزمالك لخوض مباراة القمة في كرة اليد، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم على أرض الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للدوري.

وتبدأ مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم فمن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 3 على أن يكون المعلق خالد خيري كما أشارت المصادر.

ويتصدر نادي الأهلي الترتيب برصيد 12 نقطة بعد أن فاز في أول ثلاث جولات على حساب الطيرات وهيليوبليس وطلائع الجيش، بينما يتواجد نادي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد عشر نقاط بعد أن حقق الزمالك الفوز على الزهور والأوليمبي، بينما خسر من سبورتنج.

واهتم المصريون منذ بداية عام 2021 بكرة اليد بشكل غير مسبوق بعدما استضافت جمهورية مصر العربية بطولة كاس العالم لكرة اليد التي أحرز فيها المصريون المركز السابع بعد الخروج من ربع النهائي على يد منتخب الدنمارك الذي تمكن من حصد اللقب.

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك كانت مهددة بالتأجيل إلى وقت آخر بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل صدور القرار النهائي بإقامتها اليوم الخميس.