بالفيديو | الفنانة المغربية  "سميرة سعيد".. تعرضت للمضايقات من الشباب أحدها جسدياً

سميرة سعيد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدثت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن فترة طفولتها ومراهقتها وخصوصاً مرحلة الدراسة، كاشفةً عن تعرضها للمضايقات من قبل زملائها الشباب، وقالت:" لم يحدث لس مضايقات بشكل واضح، لكن كان بيحصل معاكسات عادية وطالما مفيش استجابة الموضوع بينتهي خلاص".

وأضافت :" أفتكر كمان لما رحت أنا وصحباتي غابة اسمها غابة المعمورة، وكان في واحد كبير شوية في السن وقال صيدة بقى، وبدأ يقول كلام مش لطيف وجاي علينا، ولكن البنات نسوه اسمه تماما".

وأشارت إلى أنها تعرضت مرة واحدها في حياتها لمضايقة جسدية من شخص، وعن ردة فعلها قالت:" لقيت نفسي بكل ما في قوتي بدفسه في البتاع ده وجريت على طول".

وتحدثت سميرة سعيد خلال إستضافتها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن واقعة غريبة حصلت معها في المدرسة، وتحديداً عن زيارة والدتها للإعتراض على ضرب الأستاذ لسعيد بسبب شرودها في الصف.

ولكن هذه الزيارة إرتدت سلباً عليها بحسب ما أشارت، قائلةً أن والدتها دخلت على معلم الفصل، وعنفته على ضربه لابنتها، وكانت ترتدي بنطلون وشعرها كان أشقرًا وقصيرًا، فظن التلاميذ في البداية أنها سيدة فرنسية، ولما علموا أنها والدتها تنمروا عليها وضايقوها لأن ظهورها بهذا الشكل لم يكن مألوفًا، فأخبرت سعيدوالدتها أنها أساءت إليها عندما زارتها في المدرسة.