مشاهدة مسرحية اللوكاندة كاملة للفنان اشرف عبد الباقي على dmc

مشاهدة مسرحية اللوكاندة كاملة للفنان اشرف عبد الباقي على dmc
حجم الخط

وكالة خبر

 مشاهدة مسرحية اللوكاندة كاملة للفنان اشرف عبد الباقي على dmc حيث تصدر اسم مسرحية اللوكاندة للفنان المصري أشرف عبد الباقي قائمة الأكثر بحثا بعد عرض الحلقة الأولى من أول موسم لمسرحية اللوكاندة.

وعرضت الحلقة الأولى يوم الجمعة الساعة الثامنة على قناة دي ام سي، والمسرحية عبارة عن سيت كوم مسرحي يقدم للمرة الأولى في جمهورية مصر العربية، ويعرض في حلقات متصلة، تدور القصة حول عائلة تتشارك في ملكية لوكاندة وتدور أحداث كوميدية بينهم بسبب اختلاف صفاتهم.

ومن المقرر ان يستمر عرض مسرحية لوكاندة يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وقال أشرف عبد الباقي إن فكرة المسرحية جاءت من موقف حدث أثناء تصوير مسلسل راجل وست ستات، فكان يواجه مشكلة صعوبة حضور الجمهور أثناء التصوير، الذي كان يستغرق وقتا يصل لأكثر من 12 ساعة في بعض الأيام.

وأضاف عبد الباقي إن هذا الإجهاد تسبب في نسيان بعض الجمل بعد الإفيهات، وهذا ما دفعه للتفكير في عمل مسرحية على طريقة السيت كوم.

المسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، أحمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

ومسرحية لوكاندة  فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر.