أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021

أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021
حجم الخط

وكالة خبر

أسماء المستفيدين من مستحقي صندوق مؤسسة الاسكان العسكري اخر دفعة 2021 حيث أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة مديرية الاسكان والاشغال في المملكة الأردنية الهاشمية، أسماء المستفيدين من صندوق مؤسسة الاسكان العسكري " آخر دفعة".

وأعلنت المؤسسة أن عدد المستحقين في آخر دفعة من صندوق مؤسسة الاسكان العسكرية وصل 1500ضابط، على أن يتم تحويل قيمة القرض للمستفيدين من صندوق الإسكان العسكري للبنوك المعلنة سابقا.

يذكر أن عدد المستفيدين من الاسكان العسكري بلغ 6600 في العام الماضي، كما استفاد في دفعات سابقة نحو 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية خلال هذا العام.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة في المملكة الأردنية الهاشمية قد أعلنت في قت سابق أن الضباط المتقاعدين الذين دنت أقدميتهم للحصول على قرض من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية.

وعن آلية القروض فمن المقرر أن يتم تحويل قرض الاسكان إلى بنك القاهرة عمان والبنوك الإسلامية والتجارية وفقا لما تم اتباعه في المرات السابقة.

من جانب آخر يستعد آلاف الأفراد وضباط الصف للتسجيل في دورات تدريبية وتوجيهية تهدف إلى إعدادهم وتمكينهم بعد التقاعد، بالتزامن مع اطلاق برنامج عرض تجاري للأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين، والذي يشمل الخصومات النقدية أو الأقساط أو المدفوعات الإلكترونية.

وفي سياق منفصل تستمر التحذيرات من وزارة الصحة الأردنية لضرورة اتباع الاجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد في ظل ارتفاع متزايد لأعداد الإصابات بسلالة فيروس كورونا البريطانية في صفوف الأردنيين.