ما سبب الانفصال بين هبة الدري وزوجها نواف العلي ؟

ما سبب الانفصال بين هبة الدري وزوجها نواف العلي ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما سبب الانفصال بين هبة الدري وزوجها نواف العلي حيث تساءل كثير من محبي الثنائي هبة الدري ونواف العلي عن سبب طلاقهم بعد إعلان الأخير الانفصال عن زوجته دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ونشر الممثل الكويتي نواف العلي عبر حسابه على موقع انستغرام تعليقا أعلن خلاله عن انفصاله عن هبة الدري بعد زواج 9 سنوات، وقال إن الانفصال وقع منذ مدة ولم يرغب في الإعلان لكن الظروف أجبرته على الإعلان.

وتسبب خبر طلاق هبة الدري ونواف العلي بعد زواج دام لمدة 9 سنوات بصدمة لدى الجمهور الكويتي، خاصة أنهما رزقا بطفلين هما بدر وفهد.

وتزوج الثنائي الدري والعلي عام 2012 في حفل زفاف ضخم أقيم في دولة الكويت، يذكر أن هبة الدري ليست الزوجة الأولى لنواف العلي فقد سبق له الزواج من امرأة من خارج الوسط الفني الكويتي.

وأثار زواج هبة الدري من نواف العلي جدلا كبيرا عام 2012 لأن الدري تكبره بعامين فهي من مواليد عام 1982، وهو من مواليد ديسمبر 1984.

يذكر أن هبة الدري ممثلة مصرية ذاع صيتها في دولة الكويت وشاركت في العديد من الأعمال والمسلسلات الكويتية، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1996، كما تشير المصادر إلى مشاركتها في أحد الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني القادم.

ونواف العلي ممثل كويتي درس هندسة حاسوب لكن شغفه في التمثيل دفعه إلى الالتحاق بالوسط الفني فقدم العديد من الأعمال وحقق شهرة كبيرة في دولة الكويت.