معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي
حجم الخط

وكالة خبر

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي حيث ينتظر عشاق نادي ليفربول المباراة النارية ضد إيفرتون اليوم 20 فبراير/ شباط التي ستقام في ملعب انفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل قناة بي ان سبورت 1 بشكل حصري اليوم مباراة ليفربول ضد إيفرتون، على أن يكون المعلق الصوتي للمباراة، المعلق المصري الشهير علي محمد علي، يذكر أن شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تمتلك حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوري الانجليزي.

وانتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين وهو ما جعل أجواء الترقب والانتظار تطغى على المباراة القادمة لمعرفة الفريق الذي سيحسم الانتصار.

وخسر فريق ليفربول في مباراته الماضية أمام ليستر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما خسر إيفرتون بالنتيجة نفسها أمام فريق مانشستر سيتي في مباراته التي خاضها في المرة الماضية.

يذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، تمكن من تحقيقها في 24 مباراة، بعد أن فاز ليفربول في 11 مباراة منها، وحقق التعادل في 7 مباريات، كما تعرضوا للهزيمة في 6 مباريات.

ويحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة، وقد حقق الفوز في 7 مباريات منها، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر في 8 مباريات.