صور: عرض 3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا لأصدقائها المقربين للبيع فى مزاد علنى

صور: عرض 3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا لأصدقائها المقربين للبيع فى مزاد علنى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرض ثلاث رسائل كتبتها الأميرة ديانا بخط يدها، وموجهة إلى أصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال انفصالها عن الأمير تشارلز ولى عهد المملكة المتحدة، للبيع في مزاد علنى، وتسلط رسائل الأميرة ديانا الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، خاصة رسالة بعثتها إلى زوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما، التي وصفتها بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة"، وأنها كان لها تأثيرا كبيرا في حياتها، وفقا لصحيفة "ديلى ميل".

80039-الرسائل.jpg
وعرضت الصحيفة البريطانية، رسالة أخرى كتبتها الأميرة في مايو 1992، إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، والتي تحدثت خلالها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

 

واشتركت ديانا، وبرامبل، اللورد العالى في وستمنستر، في شغفهما بالباليه والأوبرا، واستمتعا أيضًا بوجبات غداء فاخرة معًا، وفي المجموع، هناك 36 رسالة من ديانا بين أغسطس 1990 ومايو 1997، قبل ثلاثة أشهر فقط من وفاتها المأساوية.

أما الرسالة الثالثة فقد أشارت إلى الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبت طفليها لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر الأول 1993.

82874-الرسالة-الثالثة.jpg

وأكدت الصحيفة أنه من المقرر بيع هذه الرسائل الثلاثة في مزاد علني في كورنوال في 18 مارس المقبل، بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و1500 جنيه إسترليني.

159844-الرسالة-الثانية.jpg