الفنان صلاح عبد الله مع عمرو الليثى تريند رقم 1 " تويتر" فى مصر اثناء الحلقةً

الفنان صلاح عبد الله مع عمرو الليثى تريند رقم 1 " تويتر" فى مصر اثناء الحلقةً
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدرت حلقة الفنان القدير صلاح عبد الله مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على قناة الحياة، التريند رقم 1 على مستوى مصر  بموقع التواصل الاجتماعى تويتر اثناء إذاعة الحلقة . 

1466173_0.jpg
ولأول مرة يلتقي الاعلامي عمرو الليثي وكاميرا برنامج واحد من الناس باسرة الفنان الكبير صلاح عبد الله بمنزله وظهور خاص لزوجته وبناته .

وكشف صلاح عبد الله عن التحديات التي واجهته وسبب منع بناته من التمثيل ويحكي عن ايام الفقر والمرض ، وحكايته مع كتابة الشعر .

وكواليس الحلقة شهدت بكاء صلاح عبد الله وانهياره  عند الحديث عن وفاة والدته واخوه ، كما توجه دنيا صلاح عبدالله اصعب سؤال لوالدها .

وتناولت الحلقة ولاول مرة كشف أسرار وكواليس خاصة من حياة النجم صلاح عبد الله وظهور خاص لافراد أسرته ، ويتحدث عن بدايته الفنية والمحطات الهامة في حياته وعلاقته بأسرته واحلامه ومشاريعه المستقبلية .

كما كشف عن التحديات التي واجهته في مسيرته الفنية ، وسر بكائه أثناء زواج بناته ووفاة شقيقه ، وأجمل قصائد الشعر التى كتبها لوالدته، ويتطرق الحديث عن سبب منع بناته من خوض تجربة التمثيل.

ولاول مرة تتحدث زوجته عن الحياة الخاصة بالنجم الكبير وعلاقته بافراد اسرته ، كما تتحدث بناته عن أسرار وكواليس تذاع لاول مرة.

ويذكر ان الجزء الثاني من لقاء الفنان القدير صلاح عبد الله ببرنامج واحد من الناس سيذاع غدا السبت في العاشرة مساء بقناة الحياة