موعد نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

موعد نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021 حيث ينتظر محبو كرة التنس في كل مكان في العالم، نهائي بطولة أسترالي المفتوحة للتنس 2021 للرجال والنساء.

وسوف تقام نهائي بطولة أستراليا للرجال صباح يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستجمع المباراة بين حامل اللقب الصربي نوفاك ديوكوفيتش أمام المصنف الرابع الروسي دانييل ميدفيديف، ويعتبر ديوكوفيتش الأكثر تتويجا في بطولة التنس بواقع 8 ألقاب.

وتنقل مباراة بطولة استراليا المفتوحة على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق عربي وأجنبي، علما أن الدور الأول أقيم في العاصمة القطرية الدول بشكل استثنائي.

وأحرزت اليابانية ناومي أوساكا لقبها الرابع في كرة التنس بعد فوزها في بطولة أستراليا المفتوحة، وأقيمت المباراة النهائية للسيدات اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وجمعت المباراة بين اليابانية نعومي أوساكا التي فازت باللقب في عام 2019، ضد الأمريكية جنيفر برادي التي وصلت للمرة الأولى في مسيرتها لنهائي إحدى البطولات الأربع.

ودامت المباراة 77 دقيقة وسط حضور جماهيري في ملبورن، وأصبحت اليابانية أول لاعبة تفوز بأول أربع مباريات نهائية في بطولات الغراند سلام، وحصدت البطولة بعد فوزها على الأمريكية جينفر برادي بمجموعتين نظيفتين 6-4، 6-3 على ملعب رود ليفر أرينا بمدينة ملبورن.