مشاهدة مسرحية بودي جارد كاملة للفنان عادل امام على ايجي بست اون لاين

مشاهدة مسرحية بودي جارد كاملة للفنان عادل امام على ايجي بست اون لاين
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسرحية بودي جارد كاملة للفنان عادل امام على ايجي بست اون لاين حيث يكثر البحث عن مسرحية بودي جارد للفنان المصري الكوميدي عادل إمام بعد إعلان منصة شاهد عن استحواذها حقوق عرض مسرحية بودي جارد.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية يوم الجمعة القادم 26 فبراير/ شباط، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومجموعة mbc، يأتي ذلك بعد 11 عام من انتظار جمهورها لها.

وكانت المسرحية قد عرضت على خشبة المسرح لمدة 11 عاما في الفترة الواقعة بين عام 1999 و2010، والمسرحية من بطولة عادل إمام، رغدة، الراحل عزت أبو العوف، شيرين سيف النصر، مصطفى شعبان، محمد أبو داوود ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

ويعتبر هذا العرض الأول عبر الشاشات، كما تعتبر مسرحية بودي غارد من أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، وقد حققت المسرحية نجاحا كبيرا بعد عرضها للمرة الأولى وهو ما دفع آلاف المشاهدين إلى انتظار عرضها عبر المنصات المختلفة.

وقال مخرج المسرحية رامي إمام إن هذه المسرحية أهم خطوة إخراجية بالنسبة إليه في مجال المسرح، وانطلق منها إلى الإخراج التلفزيوني والسينمائي، وطبق من خلالها ما تعلمه أكاديميا.

وتدور أحداث المسرحية حول سجين يعقد صفقة داخل السجن مع رجل أعمال متهم بسرقة مبلغ كبير من المال، وبموجب الصفقة يعمل حارسا شخصيا لزوجة رجل الأعمال وتدور الكثير من الأحداث والمفارقات.