قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية
حجم الخط

وكالة خبر

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الخليجية حيث أصبح للدراما الخليجية مكانة كبيرة بين الأعمال الدرامية العربية التي تتسارع في السباق الرمضاني، كما تتنوع موضوعاتها بين الاجتماعي والكوميدي والتراجيدي.

وقد لاقت كثير من المسلسلات الخليجية في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا، كما تصدر بعضها قائمة الأكثر بحثا عبر محركات البحث في الوطن العربي

ونستعرض معكم قائمة أهم المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2021 وهي كالتالي:
- مسلسل الروح والرية: وهو مسلسل اجتماعي يتناول العلاقات الإنسانية بين الأبناء والآباء، وهو من بطولة زهرة عرفات و وعبد الله التركماني وهبة الدري وريم أرحمة ويعقوب عبد الله.

- مسلسل مطر الصيف: ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الدرامية كما يحمل العديد من الأحداث المشوقة، ويتناول المسلسل قضية الفاتورة التي يدفعها بعض الآباء نتيجة أخطاء أبنائهم، وهو من بطولة سعد الفرج وحصة النبهان وأحمد مساعد.

- مسلسل بورطان: وهو مسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة ويقوم بدور البطولة فيه كل من داود حسين و إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي، وأخرجه ثامر العسلاوي.

- الناحية الوحيدة: وهو مسلسل مميز من إخراج هيا عبد السلام وبطولة هدى حسين وجمال الردهان ولمياء طارق ومحمد العلوي، والمسلسل من تأليف منى النوفلي.

- مسلسل ست كوم: وهو مسلسل كوميدي من بطولة عبد الناصر درويش وعلي التميمي وأحمد العونان وسلطان الفرج ونيفين ماضي ونورة العقيلي والمسلسل من تأليف جمال سالم وإخراج بطار سلمان.