رقم الاستفسار عن برنامج دعم عمال المياومة في الاردن

رقم الاستفسار عن برنامج دعم عمال المياومة في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

يسأل الكثير من الناس عن رقم الاستفسار عن برنامج دعم عمال المياومة المتأثرين بتعطل الأعمال والأنشطة التجارية في الأردن، حتى يتمكنوا من الاستفسار عن مواعيد صرف الدفعات القادمة من برنامج الدعم المتكامل، المكفول بالكامل من قبل الحكومة الأردنية ممثلة في صندوق المعونة الوطنية، والتي بدأت بالفعل في صرف مدفوعات المساعدات لجميع عمال المياومة المتضررين.

قبل الحديث عن عدد الاستفسارات حول دعم عمال المياومة في الأردن، دعونا أولاً نراجع بسرعة خطوات الاستعلام عن دعم العمالة اليومية، وكذلك كيفية تقديم شكوى لعمال المياومة لعدم صرف الدعم من قبل صندوق المعونة الوطنية.

ويمكن الاستعلام عن دعم عمال المياومة في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال الموقع المخصص لذلك على الإنترنت،  والذي يكون من خلال الرابط التالي: "من هنا"،  في حال وجود رغبة في التظلم من عدم صرف إعانة لعمال المياومة في الأردن.

تكون الخطوات على النحو التالي:

ادخل الرابط الخاص بموقع دعم العمالة اليومية على صندوق المعونة الوطنية: "اضغط هنا".

انقر فوق خدمة تقديم طلب التظلم.

قم بتدوين جميع البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة مثل الرقم القومي ورقم التعريف الشخصي ورقم الهاتف الشخصي.

انقر فوق "طلب تسجيل".

خصص صندوق المعونة الوطنية رقما خاصا لتلقي استفسارات واستفسارات المواطنين المستفيدين من دعم عمال المياومة في الأردن ، وخاصة المتعلقة بمواعيد صرف مدفوعات الدعم الحكومي.

رقم الاستفسار عن برنامج دعم عمال المياومة في الاردن هو: 065008080

اتصل بصندوق المعونة الوطنية عن طريق إرسال رسالة تحمل الرقم 180 إلى 94444، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستفسار عن دعم عمال المياومة من رابط مؤسسة الدعم التكميلي في الأردن عن طريق البريد الإلكتروني وهو كالتالي: اضغط هنا