شاهد: عرس شهد الشمري على فهد زيد

عرس شهد الشمري على فهد زيد
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات فنية عرس شهد الشمري على فهد زيد كامل والذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع تعبر عن سعادتها، حيث ظهرت العروس في عدد من الفيديوهات، وهي ترقص بطريقة لم يراها متابعوها من قبل.

يأتي حفل زفاف شهد الشمري وفهد يزيد بعد 8 أشهر من زواجهما الذي أقيم في يونيو الماضي، وسط حضور عائلي ضيق شمل عائلة المتزوجين فقط.

وضم الحفل الذي أقيم في أحد الأندية العراقية أسرة العروس فقط، حيث التزم الاثنان باتباع الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا، والتي تتطلب قاعات أفراح محددة.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها شهد الشمري وهي ترقص، معربين عن فرحتهم ودهشتهم، حيث لم يكن الجمهور قد شاهد الشمري يرقص من قبل وفي هذه الحالة من قبل.

شهد الشمري شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة في ظهورها الأول على قناة "الفيحاء" حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

عرس شهد الشمري على فهد زيد

 

وتعرضت الشاعرة العراقية لانتقادات واسعة النطاق لاختيارها شخصًا غير جنسيتها، ونددت شهد الشمري بالانتقادات الموجهة لعريسها، زاعمة أنه قطري الجنسية، حيث نفت الأمر تمامًا، موضحة أنه عراقي الجنسية، عبر منشور نشرت فيه صورة لها مع والدتها من حفل الخطوبة.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو التي أظهرت سعادة العروسين، وظهرت فيها شهد الشمري وهي ترقص بسعادة كبيرة، وكان مظهرها لافت للنظر، حيث ظهرت الشاعرة العراقية بفستان أنيق مطرز من الأسفل، واعتمدت على تسريحة شعر من الأمام ومعلقة من الخلف، ومعها مكياج يلامس جمالها.