كم عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت ؟

كم عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت ؟
حجم الخط

وكالة خبر

كم عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت ؟ حيث استقطب العمل الدرامي المصري اهتمام مستخدمي الإنترنت والشبكات الاجتماعية في مصر، حيث تصدر محرك البحث الشهير Google بعد عرض الحلقة الأولى.

عُرضت أولى حلقات مسلسل "مسلسل في بيتنا روبوت"، الأحد، على شاشة القمر الصناعي المصري "سي بي سي"، فيما عُرضت الحلقات من السبت إلى الأربعاء الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قال الفنان عمرو وهبة، إنهم ضحكوا كثيرا خلال تصوير مسلسل "في بيتنا روبوت"، خاصة في حضور الفنانة شيماء سيف، مضيفًا أن روحها جميلة جدًا.

تابع "وهبة" خلال مداخلة هاتفية مع الإذاعية ليلى بدران في برنامج “فن مشكل" على إذاعة شعبي إف إم، أن عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت يتكون من 20 حلقة حتى الآن، قائلا: “والقبول بقى بتاع ربنا لو فيه لسه الناس حابة تمام، محسناش إن هو الموضوع مستحمل أكتر من كده، خلاص نشوف حاجة تانية”.

كشف منتجو المسلسل "سينرجي وروسناما" عن ملامح المسلسل من خلال "برومو" للعمل، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف بدون شعر، وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلى عن شعره الطويل، وظهر في إعلان المسلسل عدد من نجوم الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن.

تدور قصته حول عائلة مصرية قررت شراء روبوت لتستخدمه هذه العائلة وتعيش معه في المنزل لمساعدتها في الأعمال المنزلية، لكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأسًا على عقب، وهذا تتعرض الأسرة للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة.

إلى جانب ذلك، هناك بعض المشاكل التي تواجهها هذه العائلة بسبب الروبوت، يوسف شاب يعمل في مشروع لتصنيع روبوت بذكاء اصطناعي، وينجح في ذلك ويخلق نموذجين زومبا لذيذين، تنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، عندما تبدأ الأحداث في التطور.