صور .. اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل العهد

صور .. اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل العهد
حجم الخط

وكالة خبر

ننشر لكم صور اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل العهد وهو مسلسل تركي بدأ عرضه في 3 أبريل 2017، وهو من سلسلة مسلسلات الأكشن والدراما مع القليل من الرومانسية، حيث أن المسلسل لا يناسب الأطفال بسبب بعض اللقطات العنيفة، ويعرض المسلسل ملحمة عسكرية إبداعية على مدى 84 حلقة على مدى ثلاثة مواسم.

وانتهى المسلسل عام 2019 م. كتبه الكاتب التركي أدهم أوزجيك، ومن أهم أعماله مسلسل ما وراء الليالي بالإضافة إلى مسلسل العهد، تدور أحداث المسلسل حول القائد العسكري التركي يافوز كاراسو، قائد فريق القوات الخاصة، الذي يؤديه الممثل تولغا ساريتاك، وقيادته لفريق القوات الخاصة مع نخبة من الجنود للقضاء على الإرهابيين الذين يتربصون لتركيا والقضاء على زعيمهم المسمى غولاك.

صور اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل العهد

1- القائد يافوز "تولغا ساريتاش"

2- شولاك "سرحات كليش"

3- بهار كتلو "ايبوكي بساط"

4- ايلام ميرجر "ميرتش ارال"

5- يارباي ايدرام "نهاد سارتيا"

6- ظفر يامان "اتاكان ارسلان"

7- فتحي كولشيز"بوراك سفيناش"

8- مجاهد سيردنجي "جوركم سيفندك"

9- على حيدر "مصطفى يلديران"

10- اتيش اجار "اردام فوردم"

11- شافوز فيزالله "ايتاش شاشماز"

1.jpg
 

ويسلط المسلسل الضوء على معاناة الجنود في حياتهم الزوجية والعاطفية، وحول العهد الذي قطعه كل منهم على نفسه لخدمة وطنه ودينه حتى أنفاسه الأخيرة، شارك في إنتاج مسلسل العهد عدد من الممثلين الأتراك المتميزين، مما ساهم في إنجاح هذه الدراما الحربية، ومن أهمهم:

تولجا سارتاش (يافوز كاراسو) ممثل تركي مسلم، ولد في 30 مايو 1991م في اسطنبول، ويبلغ طوله 181 سم، ويعتبر دوره في مسلسل العهد من أشهر الأدوار التي لعبها، وحصل على لقب الزعيم الأشقر نسبة إلى دوره فيها، حيث قام ببطولة مسلسل فرحات وشيرين، وشارك في مسلسل حريم السلطان بدور شاه زاده جهانجير، الابن السادس لسليمان العظيم. 

Aybüke Pusat (بهار كوتلو كاراسو) هي ممثلة تركية-مسلمة، ولدت في 25 فبراير 1995 في أنقرة، وتمارس مهنة التمثيل بالإضافة إلى أنها شاركت سابقًا في مسابقة ملكة جمال تركيا وفازت بها عام 2014، وتخرجت من قسم الباليه في المعهد العالي لجامعة حجي تيبي في أنقرة، بالإضافة إلى دراساتها الجامعية في تخصص إدارة الأعمال من جامعة الأناضول.

بوراك سيفينش (فتحي كولاكيس) هو ممثل تركي مسلم من مواليد 27 أكتوبر 1985 في اسطنبول، واكتسب شهرة واسعة بعد دوره في مسلسل العهد الذي أطلق عليه لقب فتحي الصياد لمهاراته في الرماية، ويعمل بوراك سيفينك في التمثيل والعزف حيث يعزف على الكمان والجيتار والبيانو والقانون. متزوج من الفنانة شيرين كلافوز.

سرحات كيليش (غولاك) هو ممثل تركي مسلم ، ولد في 8 يوليو 1975 م في أنقرة، واشتهر بعد عمله في مسلسل أبطال العهد، حيث لعب دور الإرهابي الذي استمر في المحاولة لتثبيط وقتل خططه، تعمل سرحات كيليك أستاذة جامعية وممثلة، وشاركت في العديد من المسلسلات مثل مسلسل إيزل عام 2010، وسلسلة ياسمين عام 2007.