جميع حلقات مسلسل الحفرة مدبلج الموسم الاول على قصة عشق

جميع حلقات مسلسل الحفرة مدبلج الموسم الاول على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

جميع حلقات مسلسل الحفرة مدبلج الموسم الاول على قصة عشق والذي يتم عرضه على Show TV، يشار إلى أن يماش قال إنه لم يكن لديه منزل في الإعلان حيث عبر أليكو عن أفكاره ضد تغيير الحفرة.

مع تصاعد التوتر بين Yamaç وVartolu، يترك سبب هجوم Yamaç على Vartolu علامة استفهام في الاعتبار، في حين أثارت اللحظات التي التقى فيها يماش وإفسون حماسة كبيرة، فإن ما سيحدث بين الاثنين اللذين رأيا بعضهما البعض بعد سنوات متوقعة بفضول.

سيتخذ Vartolu، الذي يتعلم عن تجارب Yamaç، إجراءات للعثور على Kulkan. سيستخدم العم، الذي يعلم نية فارتولو، بطاقته الرابحة للقيام بحركة ستفاجئ الجميع.

جميع حلقات مسلسل الحفرة مدبلج الموسم الاول على قصة عشق اضغط هنا

يماش، الذي رأى ما حدث في الحفرة بأم عينه، سيكون متوقعا بفضول، في نهاية اللحظات العاطفية، سيشهد المنحدر التغيير الذي أحدثه العم في المنزل، معتقدًا أن Yamaç سيكون إلى جانب العم.

سيتخذ Cumali إجراءً لاتخاذ خطوة كبيرة بقراره المفاجئ، بعد أن أدرك أنه يقترب يومًا بعد يوم من نهايته، سيطلب Kulkan المساعدة من اسم مفاجئ لإنقاذ حياته، بينما يقدم أفسون، الذي لا يعرف كل شيء، تضحية أخرى من أجل طفله، فإن لقاء يماش وإفسون سيذهل أنفاسه.

تأليف Gökhan Horzum، إخراج الحفرة سنان أوزتورك، في موظفي الحفرة، آراس بولوت إينيملي، بيريهان سافاش، إركان كولجاك كوستنديل، رضا كوجا أوغلو، نيسيب ميميلي، داملا سونميز، كوبيلاي آكا، بوراك دكاك، هير سوريل، قادر شيرميك، جينكو أوزاك، إرم ألتوغ، بونكوك ييلماز هناك ممثلون ناجحون مثل Aytaç Uşun وFerit Kaya وİlkay Akdağlı.