لهذا السبب ... (في بيتنا روبوت الحلقة 20) مطلوب على جوجل

(في بيتنا روبوت الحلقة 20) مطلوب على جوجل.. تعرف على السبب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتهت أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" للفنان هشام جمال، مساء أمس، السبت، ما جعله يتصدر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وكان حقق العمل طوال فترة عرضه نجاحًا كبيرًا وتصدر بشكل يومي مواقع السوشيال ميديا.

وشهدت الحلقة نهاية سعيدة وغير متوقعة بعد أن قام  (رامي) الذي يجسد دوره الفنان الشاب حسين نصار بتعطيل الروبوت (لذيذ) الذي يلعب دوره الفنان عمرو وهبه مما كان سيتسبب في خسارة (يوسف) الذي يلعب دوره الفنان هشام جمال، ولكن تدخلت الروبوت (زومبا) والتي تجسد دورها الفنانة شيماء سيف في اللحظات الأخيرة لتنقذ الموقف مما جعل يوسف يفوز بجائزة المسابقة.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" تدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، القديرة دلال عبد العزيز، حسين نصار، تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وحقق مسلسل "في بيتنا روبوت" ردود فعل إيجابية للغاية متصدرا البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بسبب نجاح أحداثه الكوميدية.