صور .. تعرف على مواليد الراقصة اللبنانية اليسار على ويكيبيديا

تعرف على مواليد الراقصة اللبنانية اليسار على ويكيبيديا
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت صور مواليد الراقصة اللبنانية اليسار على ويكيبيديا بعدما تصدر مقطع محذوف حمل عنوان فيديو الراقصة اليسار مع نزار الفارس تم نشره في محركات البحث خلال الساعات الماضية.

تداولت بعض المواقع الإخبارية والصحف الفنية، خلال الساعات القليلة الماضية ، مقطع فيديو وصفه البعض بـ "رقصة محذوفة وكلام جريء مثير للجدل"، ظهر فيه الإعلامي العراقي نزال الفارس مع الراقصة اللبنانية أليسار وهي ترقص على أنغام مهرجان أنتي معلمة للمطرب الشعبي حمو بيكا والذي تم طرحه مؤخراً علي اليوتيوب للراقصة البرازيلية لوردينا، وحصد ملايين المشاهدات.

مواليد الراقصة اللبنانية اليسار على ويكيبيديا

ولدت الراقصة اللبنانية اليسار عام 1981، أي أنها تبلغ من العمر 40 عامًا اعتبارًا من عام 2021، يطلق عليها بالكامل اسم "ماري أبو مراد"، مسيحية الديانة، الجنسية اللبنانية، غير متزوجة ولديها إخوة، ظهرت في الرقص الشرقي، من خلال ظهورها المميز في برنامج "ستوديو الفن"، وبدأ المشاهدون يتعرفون عليها حتى أصبحت من أبرز الراقصات في الشرق بلبنان.

اشتهر الصحفي العراقي نزار الفراس بتقديم البرامج وطرح الأسئلة الجريئة حسب وصف المغردين، ونجح في إطلاق قاعدة جماهيرية خاصة به تتبعه أينما كان في مختلف القنوات العربية، وقد سبق له أن قدم المزيد من 5 برامج بين فن وترفيه وخلافه.

تصدّر اسم الراقصة إليسار محركات البحث خلال الساعات الماضية ، بعد عرض حلقتها الليلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، الذي شهد ضجة كبيرة وتصريحات مثيرة أيضًا.

كما تحظى الراقصة إليسار بشعبية بحساباتها الرسمية المتنوعة على تويتر وفيسبوك وإنستجرام وسناب شات، إضافة إلى ذلك يحرص الكثير من الناس على مشاهدة حفلاتها ومقابلاتها التلفزيونية الأخرى.