هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة 11 انمي ليك attack on titan

هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة 11 انمي ليك attack on titan
حجم الخط

وكالة خبر

هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة 11 انمي ليك attack on titan حيث يواصل Attack on Titan المضي قدمًا بموسم رابع ملحمي، لكن لم يجعل المشجعين محصنين ضد التكهنات، بعد كل شيء، العرض هو الذي يولد نظريات المعجبين، لكن المعجبين يهتمون أكثر بكيفية سير الموسم الرابع.

يُقال أن الموسم هو آخر موسم لأنيمي، ولكن هناك الكثير من المانجا للتكيف أكثر من الحلقات المؤكدة، والآن، هناك تقرير جديد يقترح أن الموسم الرابع لم يقصد أبدًا إنهاء المانجا.

هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة 11 انمي ليك attack on titan

بدأ كل شيء عندما وضع Attack on Titan عدة عناوين حلقات جديدة. تم إطلاق مجموعة من أربعة في الأسبوع الماضي، ودعمت النظريات حول وتيرة الموسم، إذا كانت العناوين صحيحة، ولم يغير العرض بشكل كبير نسبة الفصول لكل حلقة، فسيختتم الموسم الرابع بالقرب من الفصل 116.

افترض ذلك المعجبون لفترة من الوقت نظرًا للهدوء الطبيعي للفصل، ولكن لا توجد كلمة رسمية من أي وقت مضى فيما يتعلق بنهاية الموسم الرابع.

بطبيعة الحال، هذا يعني أنه لم يتم الإعلان عن أي خطط لموسم 4B أو مشروع منفصل، تساءل المعجبون لبعض الوقت عما إذا كانت هناك حاجة لمثل هذه السلسلة، أصبح من الشائع أن تقسم مسلسلات الأنيمي المواسم إلى أجزاء، والعروض مثل Sword Art Online لها مواسم متباينة بالاسم حتى هذا النوع من الانقسام هو على الأرجح في الطريق إلىهجوم على تيتان، لكن هذا ليس رسميًا بأي حال من الأحوال.

إذا جاء الجزء الثاني، فإن المعجبين يراهنون على أنه سيظهر لأول مرة هذا الخريف، سيعطي الإصدار لموسم الربيع متسعًا من الوقت لإنهاء مسيرته المرصعة بالنجوم، ولكن الأهم من ذلك، أن مانجا Attack on Titan ستنتهي بحلول الخريف.

من المقرر أن تطرح السلسلة فصلها الأخير في أوائل أبريل، لذا فإن العودة في أكتوبر 2021 ستمنح فريق العرض متسعًا من الوقت لتخطيط بقية القصة بالكامل. لذلك في الوقت الحالي، دعونا نبقي أصابعنا متقاطعة للحصول على أخبار جيدة!