تخلع الحجاب .. فيديو على سناب اميره الناصر وزوجها مشعل الخالدي يتصدر الترند

تخلع الحجاب .. فيديو على سناب اميره الناصر وزوجها مشعل الخالدي يتصدر الترند
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

اشعلت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر موجة من الجدل بعد إعلانها التخلي عن الحجاب نهائياً بعد حصولها على الطلاق رسمياً من زوجها مشعل الخالدي.

وظهرت الشابة السعودية في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

كما ظهرت الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت: " بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي"، ما سبب دهشة لدى جمهورها على مواقع التواصل.

وفي مقطع آخر هاجمت طليقها مشعل الخالدي والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

وجاءت التعليقات على الفيديو المنشور: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".