تفاصيل مباراة ولوج القوات المساعدة رتبة مخزني 2021 في المغرب

تفاصيل مباراة ولوج القوات المساعدة رتبة مخزني 2021 في المغرب
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل مباراة ولوج القوات المساعدة رتبة مخزني 2021 في المغرب حيث يهتم الكثير بمعرفة تفاصيل مباراة ولوج القوات المساعدة وشروط الالتحاق وطريقة التسجيل في مباراة القوات المساعدة المخازنية.

وتستعد المفتشيتان العامتان للقوت المساعدة شطري الجنوب والشمال، لتنظيم مباراة سلك رجال الصف بالقوات المساعدة رتبة مخزني برسم سنة 2021، على أن يتم ذلك من تاريخ 22 مارس/ آذار حتى الثامن من أبريل/ نيسان.

ويتم التسجيل من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وهب كالتالي:
- أولا يجب الدخول إلى الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل، ثم يجب تعبئة استمارة التسجيل وإرسالها قبل تاريخ الثامن من مارس عبر البريد إلى العناوين التالية:

* ( السيد مدير مركز تكوين أفراد القوات المساعدة المجاعرة إقليم وزان): للمترشحين والمترشحات المقيمين في إحدى الأقاليم التالية: الشرق، فاس مكناس، طنجة تطوان الحسينة، إقليم ميدلت، الشرق، الرباط سلا القنطيرة، بني ملال خنيفرة باستثناء إقليم أزيلال، الدار البيضاء سطات.

* ( السيد مدير مركز تكوين أفراد القوات المساعدة أولوز إقليم تارودانت) للمرشحين المقيمين في الأقاليم التابعة للجهات التالية: سوس ماسة، مراكش أسفي، كليم واد نون، العيون الساقية الحمراء، إقليم أزيلال، درعة تافيلالت ما عدا إقليم ميدلت.

وسوف يتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم لإجراء اختبارات طبية وبدنية وكذلك اختبار شفوي، كما يتم تقييمهم بالاعتماد على المعدل العام النهائي.

وعن شروط ولوج مباراة القوات المساعدة المخازنية 2021 فيجب أن يكون المتقدم مغربي الجنسية، كما يجب أن يكون عازبا، لا يقل عمره عن 18 ولا يزيد عن 24، ولا يقل طوله عن 1.70.

كما يجب أن يكون قوي السمع، ومقبول صحيا، ويتمتع بقوة بصر دون ارتداء النظارة الطبية، يجب أن يكون ودون سوابق عدلية، وحاصل على مستوى السلك الثانوي التأهيلي أو حامل دبلوم تأهيل مهني.