فيديو .. تفاصيل وفاة رجل الاعمال ياسين عجلان في مصر

فيديو .. تفاصيل وفاة رجل الاعمال ياسين عجلان في مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شيّعت مدينة رشيد في محافظة البحيرة، جثمان رجل الأعمال ياسين عجلان، الذي لقي مصرعه اليوم الاثنين، في حادث سير بالطريق الصحراوي، والذي وصف بالحادث المروع.

وأقام الأقارب والأصدقاء صلاة الجنازة على الفقيد عقب صلاة المغرب في مسجد زغلول برشيد، وسط حالة من الحزن بين أهالي المدينة، وغيرهم من مدن مجاورة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة قد تلقت بلاغًا بانقلاب سيارة ياسين عبدالفتاح عجلان (68 عامًا)، الذي لقي مصرعه بينما أصيبت زوجته أميرة حازم الشريف (58 عامًا)، وسائق سيارته مصطفى عبدالحميد نصر (28 عامًا)، بعد انفجار إطار السيارة وانقلابها أثناء سيرها بسرعة كبيرة.

ونقلت جثة رجل الأعمال إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم بشأن الحادثة التي جرت على الطريق الصحراوي.

الجدير بالذكر أن ياسين عبدالفتاح عجلان رئاسة مجلس إدارة مجموعة الأصيل التي تضم مجموعة من الشركات العقارية والتجارية الكبرى. وهو أيضًا عضو سابق في مجلس الشعب المصري.

وفاز ياسين عجلان في 24 يناير 2011 بشراء صفقة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه، سدد منها 50 مليون للمستثمر السعودي جميل القنبيط، فيما أوقفت الصفقة بعدما أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارًا ضد المستثمر ببطلان بيع الشركة له ضمن برنامج الخصخصة.