مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 25 مدبلج على قصة عشق

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 25 مدبلج على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 25 مدبلج على قصة عشق حيث يهتم كثير من العرب والأتراك بمشاهدة المسلسل التركي الشهير الحفرة، كما انتظروا عرض حلقة 25 من مسلسل الحفرة بموسمه الرابع.

وبدء عرض الموسم الأول من مسلسل الدراما والأكشن التركي " الحفرة" في سبتمبر من عام 2017 على قناة شو تي في، وحصد نسب مشاهدة مرتفعة منذ عرض الموسم الأول بسبب قصته المختلفة المليئة بالتشويق والصراعات.

وأحداث المسلسل فتدور حول حي خطير في مدينة اسطنبول التركية، تسيطر عليه عائلة تركية شهيرة، وتفرض عدة قوانين في سبيل السيطرة على الحي، فتدور الكثير من الصراعات في سبيل ذلك ولا تخلو هذه الصراعات من مؤامرات وخيانة البعض.

وفي بداية مسلسل الحفرة يظهر وشم الحفرة الشهير وهو الوشم الذي لقي انتشارا واسعا في تركيا كما أصبح يطبع على الملابس والسيارات وهذا ما يعطي دلالة بمدى تعلق الجمهور بالمسلسل.

مسلسل الحفرة التركي من انتاج شركة القمر للانتاج ومن بطولة أراس بولوت اينملي، ديلان شيشيك، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير أركان، إيرجان كيسال، رضا كوجا أوغلو.

ويهتم كثير من العرب بمتابعة المسلسلات التركية بسبب احداثها المميزة والمشوقة، لمحبي مشاهدة مسلسل الحفرة على شاشة التلفزيون يعرض مسلسل الحفرة على قناة شو تي في التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.