شاهد: اعلان عمرو دياب الجديد عن عطور برفيوم

شاهد: اعلان عمرو دياب الجديد عن عطور برفيوم
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: اعلان عمرو دياب الجديد عن عطور برفيوم حيث طرح الفنان المصري عمرو دياب إعلان عطره الجديد رسميا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب.

وأثار إعلان عمرو دياب فضول كثير من محبيه الذين اهتموا بمشاهدة الإعلان ومعرفة تفاصيل عن العطر وسعره، كمل تصدر إعلانه قائمة الأكثر بحثا في جمهورية مصر العربية.


وانطلق أمس الاثنين حفل اطلاق العطر الجديد الخاص بعمرو دياب، في فندق الفورسيزون في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما توقع عدد من المتابعين أن يكون سعر العطر المتوقع ما بين 150- 200 دولار، أي ما يعادل 2200 جنيه تقريبا.

وفي أقل من 12 ساعة تمكن إعلان عطر عمرو دياب من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة تجاوزت ربع مليون مشاهدة، وانتظر محبو عمرو دياب الإعلان لتأكد من ظهور انجي كيوان التي أثارت حالة من الجدل مؤخرا بسبب صورها مع عمرو دياب.

وظهر في كليب عمرو دياب 4 فتيات، ففكرة الكليب تدور حول انجذاب أي فتاة تمر من جانب عمرو دياب لرائحة عطره وتأثير العطر السحري على الجميع.

واختار عمرو دياب أغنية وانا معاك وهي أغنية من ألبومه الجديد للكليب، والأغنية من ألحان خالد عز وتوزيع عادل حقي وكلمات خالد تاج الدين، وحققت الأغنية والألبوم الجديد لعمرو دياب نجاحا كبيرا قبل أن يتم طرح الأغنية ضمن إعلان العطر.