نماذج استرشادية للصف الاول الثانوي 2021 2020 في مصر

نماذج استرشادية للصف الاول الثانوي 2021 2020 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

نماذج استرشادية للصف الاول الثانوي 2021 2020 في مصر حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية تفاصيل عقد الامتحانات لجميع المراحل الدراسية في مصر.

وقالت الوزارة إن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي ستعقد إلكترونيا عن طريق الإنترنت داخل المدارس للفئات التي تسلمت جهاز تابلت، وتعقد امتحانات ورقية لبقية الفئات بلجان مراقبة مؤمنة كما هو معلن بالجدول.

وشددت على الطاب والطالبات باستلام أكواد الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات على موقع الوزارة، ونوهت أن أكواد الامتحانات استخدامها شخصي لكل طالب.

وكانت الوزارة قد أكدت في وقت سابق على ضرورة انتهاء طلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة في الامتحانات كي يتمكنوا من دخولها، على أن لا يتجاوز تاريخ 21 فبراير.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قدمت محتوى تعليمي لجميع المراحل التعليمية عبر منصات التعليم عن بعد، كما وفرت خيارات متعددة للقنوات التعليمية لتغطية جميع الصفوف والمراحل التعليمية في جمهورية مصر العربية.

وحددت الوزارة جدول الامتحان النهائي للفصل الدراسي الأول 2020/ 2021، للصف الأول الثانوي، في الفترة الواقعة من 27 فبراير حتى العاشر من مارس/ آذار.

وسنوافيكم بالنموذج الاسترشادي لامتحانات الصف الأول الثانوي في مصر ليتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع عليها والتدرب من خلالها على الامتحان النهائي.