اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي في محافظات مصر

اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي في محافظات مصر
حجم الخط

وكالة خبر

اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي في محافظات مصر حيث كثر البحث عن أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية تحديد موعد الامتحانات، ونشرت الوزارة أكواد المواد المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي.

وعملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية على تخصيص رابط الاستمارة الإلكترونية من خلال بوابة التربية والتعليم لتتيح للطلاب الحصول على جميع أرقام الأكواد.

ويمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الدخول على الرابط المخصص من خلال الإيميل وكلمة المرور الخاصة بالطالب، والتي تسلمها بعد تسجيل الاستمارة.

وشددت الوزارة على جميع الطلاب الاحتفاظ بأكواد المواد واسم المستخدم وكلمة المرور للاختبار من خلال عمل سكرين شوت لها وطباعتها، أو من خلال كتابتها بخط اليد في ورقة بشكل واضح، ولن يتمكن الطالب من أداء الامتحان دون توفر هذه الأكواد.

يأتي ذلك في إطار تطبيق التعليم عن بعد في المدارس والمعاهد والجامعات الحكومية والخاصة وكذلك الدبلومات الفنية ضمن خطط وزارة التربية والتعليم المصرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات والمعلمين في جمهورية مصر العربية.

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أكدت في وقت سابق على حرصها على إتمام العام الدراسي وعدم وجود أي نية لإلغاء العام الدراسي الحالي بسبب جائحة كورونا واتخاذ كافة الاجراءات من أجل استمرار الدراسة والحفاظ على سلامة الطلاب.