صور: سر التاتو الذي ظهر به الهضبة في إعلان برفيوم عمرو دياب

سر التاتو الذي ظهر به الهضبة في إعلان برفيوم عمرو دياب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثار الهضبة عمرو دياب الجدل في أحدث ظهور له بـ "تاتو" عبر إعلان عطره الجديد، الذي تم طرحه مساء أمس عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى قناته الرسمية على  موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يرمز تاتو 19 34، عن عامي ميلاد والديه، حيث يرمز "19" إلى عام ولادة الأب 1919، بينما "34" يرمز إلى عام ولادة الأم 1934، وأحاطه غصن الزيتون الذي يرمز للسلام على روحهما.
34-780x380.png

ولم يكن هذا هو الظهور الأول لـ دياب بالـ "تاتو"، حيث ظهر به في 2018، في الصور الدعائية لألبوم "كل حياتي".

 

 

خرج دياب لجمهوره في الإعلان بعدة إطلالات مميزة بين الكلاسيكي الأسود والألوان الصيفية، واكتملت الصورة بالأماكن الترفيهية في دبي التي تم فيها تصوير الإعلان بالكامل.

حصد الإعلان الجديد لعطر عمرو دياب، أكثر من 250 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

حصل الإعلان على المركز الرابع في قائمة الاكثر مشاهدة على "يوتيوب"، وتم تصويره في دبي بعدسة المخرج طارق العريان، على خلفية أحدث أغنيات دياب "وانا معاك"، التي تضمنت ألبومه الجديد "ياأنا يالاء".

unnamed(587).jpg
حقق الإعلان على نسبة متابعة عالية من محبي دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وانتشرت عدة لقطات منه على صفحاتهم، معبرين عن مدى جمال الصورة الإخراجية للإعلان والإطلالات المميزة لـ دياب فيه.