دوري ابطال افريقيا

مولودية الجزائر يهدر الفوز أمام الترجي

حجم الخط

وكالة خبر

أهدر مولودية الجزائر، فرصة تصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله 1-1 أمام ضيفه الترجي التونسي، امس الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات.

مولودية الجزائر كان السباق لهز الشباك عبر بلال بن ساحة في الدقيقة 27، قبل أن يتمكن عبد الرؤوف بن غيث، من إدراك التعادل في الدقيقة 60.

وأصبح رصيد مولودية الجزائر، نقطتين في المركز الثاني خلف الترجي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط. 

بداية المباراة كانت قوية من جانب الفريق التونسي، الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد انطلاقة سريعة من إلياس شتي، قبل أن يوزع كرة دقيقة، لزميله عبدول خالد باسط، إلا أن رأسية الأخير علت العارضة.

وتراجع الإيقاع قليلًا، وفي الدقيقة 27، استقبل حشود، كرة على الرواق الأيمن، ومرر لزميله بلخير، الذي توغل في العمق، ووزع كرة أرضية وجدت بلال بن ساحة، الذي أطلق تسديدة زاحفة سكنت الشباك.

سيطرة مولودية الجزائر تواصلت، وتمكن في الدقيقة 42، من الحصول على مخالفة من على بعد 35 مترًا، تولى عبد الرحمن حشود، تنفيذها إلا أن التصويبة صدها حارس الترجي ببراعة.

الشوط الثاني، لم يختلف عن سابقه، حيث استهله الترجي بقوة، وكاد يدرك التعادل، عبر خالد باسط، الذي حول توزيعة بن غيث في الدقيقة 48، برأسية قوية مرت فوق القائم.

وضغط النادي التونسي، حتى نجح في إدراك التعادل عن طريق عبد الرؤوف بن غيث، الذي سدد الكرة فوق الحارس صالحي، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.