بشأن تسديد الرسوم من المستحقات

محدث مالية غزة تصدر إعلانًا مهمًا لطلاب جامعتي فلسطين والإسراء

مالية غزة تصدر تنويهًا مهمًا لطلاب جامعة فلسطين بشأن تسديد الرسوم من المستحقات
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت وزارة المالية في قطاع غزة اليوم الأربعاء، إعلانًا مهمًا لطلاب جامعتي فلسطين والإسراء، يتعلق بتسديد الرسوم من المستحقات.

وأعلنت وزارة المالية، عن فتح باب التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة فلسطين من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وقالت المالية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "سيبدأ التسجيل من يوم الثلاثاء الموافق م2/3/2021 وينتهي يوم الاربعاء الموافق م31/3/2021".

وأضافت: "سيستفيد من التسجيل (الموظف نفسه،أب، أم، أخ, أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بمبلغ 500 شيكل لطلبة الدبلوم والبكالوريس و 1000 شيكل للطلبة الخريجين ومبلغ 1500 شيكل لطلبة الدراسات العليا من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية".

وأردفت: "للتسجيل يرجى الدخول الموحد على موقع وزارة المالية أضغط هنا ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور-نظام التسجيل الموحد – تسديد الرسوم الجامعية)".

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الإسراء من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وبحسب المالية: "يأتي ذلك على أن يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه – الاب- الام- ابن- ابنة- زوج- زوجة- أخ - أخت) بمبلغ 300 شيكل فقط تخصم من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

وأضافت: "مع العلم أن الأولوية لمن يسجل أولاً فالعدد محدود، وسيتم فتح باب التسجيل الالكتروني اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1/3/2021م".

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية، ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية).