رابط تسجيل برنامج الدعم التكميلي الجديد تكافل 3 في الاردن .. اسماء المستفيدين

رابط تسجيل برنامج الدعم التكميلي الجديد تكافل 3 في الاردن .. اسماء المستفيدين
حجم الخط

وكالة خبر

رابط تسجيل برنامج الدعم التكميلي الجديد تكافل 3 في الاردن اسماء المستفيدين حيث يكثر البحث في المملكة الأردنية الهاشمية عن رابط الاستعلام والتسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 3 المقدم من صندوق المعونة الوطنية الأردني.

ووفرت الحكومة الأردنية صندوق المعونة الوطنية لتقديم الدعم للمواطنين الأردنيين الذين يثبت حاجتهم إلى الدعم للوصول إلى مستوى معيشي مناسب والتمكن من تلبية الاحتياجات، خاصة الأسر ذات الدخل المحدود والمتوسط.

وفي ظل جائحة كورونا التي غزت مختلف أنحاء العالم بما فيه المملكة الأردنية الهاشمية، قدم صندوق المعونة الوطنية معونات مادية للأسر والأشخاص المتضررين من الجائحة نتيجة فرض الحكومة الأردنية عدة اجراءات احترازية تضرر على إثرها عمال المياومة وأصحاب الدخل المحدود.

ويستمر أصحاب العمالة اليومية في المملكة الأردنية بالبحث عن طريقة الالتحاق ببرنامج تكافل للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله، وتقديم الأوراق المطلوبة للالتحاق، خاصة بعد إعلان صندوق المعونة الوطني أن أعداد المستفيدين وصل لما يقارب 30 ألف أسرة أردنية.

ويمكن الاستعلام عن حالة الطلب المقدم لبرنامج الدعم التكميلي ( تكافل 3) من خلال الخطوات التالية:

- أولا يجب تسجيل الدخول إلى صفحة الدعم التكميلي تكافل التابعة لصندوق المعونة الوطنية، ثم النقر على تسجيل الدخول.

- ثانيا التأكد من كتابة الرقم الوطني بشكل صحيح وإدخال كلمة المرور الخاصة بالمستعلم ثم الضغط على زر دخول وستظهر حالة الطلب المقدم.