شاهد: فضيحة بجاية تثير حالة من الجدل في الجزائر

شاهد: فضيحة بجاية تثير حالة من الجدل في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة بجاية تثير حالة من الجدل في الجزائر حيث أثار مقطع فيديو نشره جزائري عن تدني مستوى الخدمات في فندق أقام به، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الجزائر.

وتداول ناشطون جزائريون مقطع فيديو تم نشره بعد ذهاب عروسين إلى فندق في بجاية، وتفاجأ العروسان بتدني مستوى الخدمات في الفندق وباستقبالهم بشكل غير مناسب.

واستعرض مقطع الفيديو حالة الفندق والمراحيض المسدودة وغرفة الفندق غير المناسبة لاستقبال الزائرين، وعبر العروسان من خلاله عن حالة من الاستياء العارم بسبب سوء الخدمات المقدمة.

وقال ناشطون جزائريون إنهم تقدموا بشكوى إلى مسؤول الفندق، فقام مدير الفندق بإلغاء الحجز الخاص بالعروسين دون تفسير الأمر لهم فاضطروا للبحث عن مكان آخر.

وطالب ناشطون جزائريون على مواقع التواصل أصحاب الفنادق بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للزائرين فيها لما في ذلك تأثير على السياحة في الجزائر.

كما طالبوا بمحاسبة مالك الفندق الظاهر في مقطع الفيديو وإيقاع العقوبات القانونية كي لا يتم الاستهانة بأحد من الزوار، وتقديم الخدمات المناسبة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم بما فيها الجزائر، والحاجة لاتباع اجراءات وقائية واحترازية للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس.

يجدر الذكر إن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الوطن العربي ودولة الجزائر تزداد بشكل ملحوظ منذ بدء الشتاء، ما دفع الجزائر لاتخاذ عدة تدابير احترازية للتغلب على الفيروس.