نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020 في السودان

نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020 في السودان
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020 في السودان حيث أعلنت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في دولة السودان نتائج امتحانات الطلاب لمختلف التخصصات والكليات في الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني.

النتائج اضغط هنــا

وقالت الجامعة في بيان لها إن النتائج التي تم رفعها والإعلان عنها حتى هذه اللحظة هي نتائج خريجي جميع الكليات باستثناء كلية القرآن الكريم (طلاب)، بالإضافة إلى الفرقة الأولى أ القديمة طلاب وطالبات، ويجري العمل على رفع النتائج المتبقية.

وأوضحت الوزارة إن الطلبة الذين لم يتمكنوا من معرفة نتائجهم بسبب متأخرات الرسوم، بإمكانهم الدفع عبر أي فرع من فروع بنك فيصل الإسلامي في كافة ولايات السودان على رقم حساب 1046 بنك فيصل الاسلامي فرع الموردة.

وليتمكن الطالب من رفع النتيجة على موقع الجامعة فيتوجب عليه إرسال اسم الطالب رباعي والكلية والقسم والفرقة مع صورة من إشعار توريد الرسوم على ماسنجر صفحة الجامعة على موقع فيس بوك.

ونوهت الوزارة لجميع الطلاب والطالبات الذين أجروا الامتحانات النهائية بالاستعلام والفحص المباشر عن النتائج باستخدام رابط إعلان نتيجة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية.

يذكر أن جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية تعتبر من الجامعات الحكومية السودانية وتأسست عام 1990 في مدينة أم درمان السودانية، تحتوي الجامعة على أكثر من 20 كلية في المدينة وفي عدد من المناطق الأخرى، ومن كليات الجامعة: كلية الشريعة، كلية القرآن الكريم، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وعدة كليات أخرى.