مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية على قصة عشق

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية على قصة عشق نقدم لكم الحلقة 47 من المسلسل التركي التاريخي قيامة المؤسس عثمان لتتمكنوا من استكمال المشاهدة.

وتشهد الحلقة 47 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان تسارع في وتيرة الأحداث، كما تستمر الصراعات المحيطة بالدولة العثمانية، لكن المؤسس عثمان بحكمته يتمكن من التغلب عليها.

وتمكن المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان من حصد نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي الذي بات كثير من أبنائه يتجهون إلى الدراما التركية بشكل كبير وخاصة المسلسلات التاريخية.

وتدور أحداث المسلسل التاريخي حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، ودوره في التغييرات التي تشهدها الدولة العثمانية وتبدل حالها من الضعف إلى القوة.

ويعرض المسلسل مختلف الصراعات التي شهدتها الدولة العثمانية آنذاك مع أعدائها من الفرس والروم والصليبيين والمغول والتتار، في ظل تحديات كبيرة واجهها المؤسس عثمان من داخل الدولة وخارجها.

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية ويعرض المسلسل على عدة قنوات عربية وهي قناة اليرموك الأردنية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر الفضائية، وقناة فور شباب، وقناة دعوة الإسلامية، وقناة تي آر تي الفضائية.

وموعد عرض المسلسل على قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض على قناة اليرموك السورية مساء كل خميس من كل أسبوع، ويعرض على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.