صور خلفيات العيد الوطني الكويتي 2021

صور خلفيات العيد الوطني الكويتي 2021
حجم الخط

وكالة خبر

صور خلفيات العيد الوطني الكويتي 2021 حيث يبحث الكويتيون في العيد الوطني الكويتي عن صور خلفيات للعيد الوطني الكويتي وبطاقات تهنئة ليتم تبادلها مع العائلة والأصدقاء.

ويصادف العيد الوطني الكويتي يوم الخامس والعشرين من فبراير، ويحتفل الكويتيون بهذه المناسبة كل عام، كما يحصل الكويتيون في مختلف مدن دولة الكويت على إجازة رسمية بهذه المناسبة العظيمة.

ويعبر الكويتيون في مثل هذا اليوم عن حبهم لوطنهم وامتنانهم الكبير له ولكل ما قدمه لهم من أمان واحتواء، فيتفننون في اختيار الطريقة المناسبة للتعبير عن هذا الحب الكبر، منهم من ينظم الشعر في هذه المناسبة، بينما يبرع آخرون في الغناء للوطن والإشادة به، في حين يستمتع أخرون بقضاء العطلة في التنزه بين ربوع الوطن والتمتع بجماله.

وكان وزير الإعلام الكويتي عبد الرحمن المطيري قد أعلن إن دولة الكويت ستبدأ بالاحتفالات بمناسبة العيد الوطني الستين لتحرير دولة الكويت، على أن تستمر الاحتفالات من بداية شهر فبراير حتى نهاية شهر مارس 2021.

وتستمر اجازة العيد الوطني الكويتي الخاصة بالعاملين في القطاعات العامة والخاصة من يوم الخميس الخامس والعشرين من فبراير حتى يوم الأحد الثامن والعشرين من فبراير/ شباط.

يذكر أن الكويت كانت تحتفل بالعيد الوطني في تاريخ 19 يونيو، إلى أن صدر مرسوم أميري بتغيير موعد الاحتفال بيوم الاستقلال ودمجه مع تاريخ تولي الأمير عبد الله السالم الصباح حكم دولة الكويت.