فيديو .. الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي

فيديو .. الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو الشيخ محمود الشحات يزعم صعوده للسماء بصحبة النبي حيث أثار حوار مع الشيخ محمود الشحات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد زعمه رؤية الله.

وأعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم إحالة العضو الشيخ محمود الشحات إلى التحقيق معه فيما صرح به من رؤيته للذات الإلهية بحضور لجنة من أساتذة العقيدة في جامعة الأزهر الشريف.

وقال القارئ الشيخ المصري محمود الشحات إنه منذ مدة قرر التفرغ لله شهرا كاملا دون الخروج من المنزل للعمل، وكان يختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر.
 

وأضاف إنه وصل إلى مرحلة روحانية زهد فيها كل شيء، وفي ليلة جلس على السرير وقرأ سورة يونس وهود ويوسف قبل النوم مباشرة، فرأى في المنام رسول يطلب منه الصعود معه إلى السماء.

وأكد الشيخ الشحات إنه رأى النجوم تحت قدمه في منامه، فسأل الرسول أين سنذهب، فأخبره بأنه سيصحبه إلى الله، فاستيقظ بعدها في رهبة وتوضأ وصلى ركعتين لله ثم عاد إلى النوم مجددا.

ولفت الشيخ الشحات إلى أن كثير من معبري الرؤى أجمعوا على أنه في مكانة جيدة، وأن الله يحبه، فيما فسر آخرون بأن الله يحبه ويحب سماعه.

ويعتبر محمود الشحات قارئ قرآن كريم ولد سنة 1984، وهو أول قارئ مصري يقرأ في إذاعة القرآن الكريم في لندن، وحصل على شهرة واسعة في مصر بسبب أدائه القوي في القراءة.