مشاهدة اعلان مسلسل عثمان الحلقه 48 مترجم للعربية

مشاهدة اعلان مسلسل عثمان الحلقه 48 مترجم للعربية
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة اعلان مسلسل عثمان الحلقه 48 مترجم للعربية حيث اهتم كثير من عشاق مسلسل قيامة عثمان بمشاهدة إعلان الحلقة 48 من المسلسل التاريخي الشيق، بعد انتهاء الحلقة السابقة التي وقع بها عثمان في فخ نيكولا.

وظهر في الإعلان جنود نيكولا وهم يطلقون السهام على عثمان وجنوده، وفلاتيوس من الجهة الأخرى، ثم ظهر فلاتيوس وهو في حالة من المتعة لتلقي عثمان ومقاتلوه السهام.
 

كما ظهر في الإعلان جنود عثمان وهم يرتدون الدروع لتحميهم من السهام الملقاة تجاههم، كما ظهر دوندار مع بيتروس داخل غرفته السرية في سوق سوغوت.

كل المشاهد الظاهرة في الإعلان توحي أننا على موعد مع أحداث ملتهبة في الحلقة 48 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، لذلك ينتظر محبو المسلسل عرض الحلقة القادمة بشغف كبير.

ويعتبر مسلسل قيامة عثمان مسلسل تركي تاريخي تدور أحداثه حول التاريخي حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، ودوره في التغييرات التي تشهدها الدولة العثمانية وتبدل حالها من الضعف إلى القوة.

وتمكن المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان من حصد نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي الذي بات كثير من أبنائه يتجهون إلى الدراما التركية بشكل كبير وخاصة المسلسلات التاريخية.

ويعرض المسلسل على عدة قنوات عربية وهي قناة اليرموك الأردنية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر الفضائية، وقناة فور شباب، وقناة دعوة الإسلامية، وقناة تي آر تي الفضائية التركية.