ما هو سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد ؟

ما هو سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما هو سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد حيث قدم كل من عون الرويبي وعبد المجيد المطيري خلال فيديو قصير نشرته قناة الواقع الفضائية اعتذارهم عما بدر منهم أثناء البث دون قصد، وقالا إن الأمر كان مجرد مزحة، وعبرا عن رضاهم عن قرار الاستبعاد القناة لهما من البرنامج.

يعتبر برنامج السوق من البرامج الشهيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، كما يحظى على نسب مشاهدة مرتفعة، وهو عبارة عن 21 متجر إلكتروني يتم تسويقه من قبل 21 متسابق.

ويتعرف المشاهد من خلال البرنامج على منتجات هذه المتاجر ومزاياها والخصومات المحتملة، وفي نهاية المسابقة يحصل الفائز في المركز الأول على 150 ألف ريال، ويحصل الفائز في المركز الثاني على 100 ألف ريال، بينما يحصل الفائز في المركز الثالث على 50 ألف ريال.

يذكر أن المشاركين في البرنامج هم: عون الرويبي، عبد الإله الهزاني، خالد العنزي، عبد العزيز أحمد، علي الدوسري، إبراهيم الروقي، عبد المحسن الفاضلي، طلال الميموني، عبيد فارس، عبد المجيد المطيري، سعود القحطاني، بندر بن فايز، نواف القحطاني، طلال الميموني، عبد السلام آل جبار، بندر سعود، بدر الحافي، سعيد ابو ظهير، صقر الشهراني، عبد الله الأسمري، عبد الله آل رقيب، علي بن سعيد.

ويتخلل برنامج السوق عدة فقرات متنوعة مثل فقرة الخيم والفقرات الخاصة بالآباء والأمهات، وفقرات المنافسة، ويعد من البرامج الممتعة التي تقدم الفائدة للمتسابقين والمشاهدين أيضا.