صورة فدوى البرغوثي: "جماعة مروان" هم كل أبناء فتح الأوفياء لتاريخها ومبادئها

فدوى البرغوثي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت زوجة النائب الأسير مروان البرغوثي المحامية فدوى البرغوثي اليوم الخميس، على أن "جماعة مروان" هم أبناء شعبنا العظيم وهم كل أبناء فتح الأوفياء لتاريخها ومبادئها.

وقالت البرغوثي في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تحياتي للجميع، أود الإشارة إلى مصطلح "جماعة مروان" الذي تكرر استخدامه مؤخراً، في حين أن لمروان رفاق درب يفتخر بهم وبمسيرتهم المشتركة المستمرة التي يكرسون بها عمرهم لخدمة قضيتنا بكل وفاء".

وأضافت: "إن جماعة مروان هم أبناء شعبنا العظيم وهم كل أبناء فتح الأوفياء لتاريخها ومبادئها، وهم كل المناضلين على اختلاف انتماءاتهم السياسية، وكافة المضطهدين والمعذبين والفقراء ورفاق الأسر.. وكل من ينتمي لقضيتنا العادلة".

وتابعت: "هم الصامدون على أرضنا المؤمنون ببناء الوطن على أسس ديمقراطية وعلى احترام الحريات والحقوق وصون الكرامة الإنسانية وبذل الغالي والنفيس لتحرير الوطن والشعب، القابضون على الجمر والمؤمنون بحتمية النصر".

وأردفت: "من يريد أن يعرف من هم جماعة مروان فليدخل أروقة قُدسنا الحبيب، وأزقة مخيمات الوطن والشتات، وكل قرية، ومدينة فلسطينية.. وليزر بيوت الأسرى وأهالي الشهداء، ويدخل قلوب أبناء وبنات شعبنا في كافة أماكن تواجدهم وأنصار الحرية حول العالم".

 

فدوى البرغوثي: "جماعة مروان" هم كل أبناء فتح الأوفياء لتاريخها ومبادئها