هل مذهب الراحل مشاري البلام شيعي .. تساؤل

هل مذهب الراحل مشاري البلام شيعي .. تساؤل
حجم الخط

وكالة خبر

هل مذهب الراحل مشاري البلام شيعي تساؤل يشعل مواقع التواصل حيث تساءل عدد كبير من محبي الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام عن مذهبه سني أو شيعي بعد الإعلان عن نبأ وفاته.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتساؤلات عدة عن مذهب الراحل البلام، فيما قال البعض إن البلام كان شيعي المذهب وأصبح سني، ونفى البعض الآخر ذلك، بينما عبر ناشطون كويتيون عن استيائهم من طرح مثل هذه الأسئلة، طالبين من الجميع الدعاء للبلام بالرحمة فقط.

شاهد: جنازة الراحل مشاري البلام

وكان الفنان الكويتي مشاري البلام قد توفي يوم الخميس 25 فبراير/ شباط بعد معاناة مع المرض زادت عن 5 أيام إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد ، وكان يتلقى العلاج في مشفى جابر الحكومي في الأيام الأخيرة قبل وفاته.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في دولة الكويت ومختلف أنحاء الوطن العربي مع نبأ وفاته، كما عبروا عن حزنهم لخسارته.

ويعد مشاري البلام من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة نظرا لمكانته الكبيرة في قلوب محبيه الذي تفاجأوا بخبر وفاته.

وكان مشاري قد بدأ رحلته الفنية للمرة الأولى عام 1991 وقدم أول مسرحياته فري الكويت والتي لاقت إعجاب الجمهور ذلك الوقت، وبدأ أول عمل درامي لمشاري البلام من مسلسل درات الأيام الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير، ثم قدم مجموعة من الأعمال المتنوعة الأخرى.